بوابة اف بي للأخبار والمعلومات

موقع بوابة اف بي للمعلومات والاخبار

قسم المعلومات العامة

السينما المنتظرة: قائمة بأبرز الكتافلام المقبلة لهذا العام

قائمة بأبرز الأفلام المنتظرة في عام 2021: الإثارة والتشويق في السينما العالمية

تعد صناعة السينما واحدة من أكثر الصناعات إبداعًا وتنوعًا في العالم. تتوافد الجماهير من جميع أنحاء العالم إلى دور السينما للاستمتاع بتجارب جديدة ومرة في عالم آخر. ومع حلول عام 2021 ، يترقب الجمهور على وجه الخصوص العديد من الأفلام المنتظرة التي تعد أحد أهم أسباب الحصول على تجربة سينمائية فريدة. لذا ، سنستعرض في هذا المقال بعض الأفلام المنتظرة التي ستصدر خلال عام 2021 والتي تثير توقعات الجمهور من حول العالم.

1. “No Time to Die” – يعد هذا الفيلم واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2021. يعد هذا الفيلم العشرين في سلسلة أفلام جيمس بوند ويضم دانيال كريغ في دور البطولة. يتناول الفيلم مغامرة جديدة لجيمس بوند حيث يخوض معركة ضد عدو قوي ومخيف. من المتوقع أن يجدد الفيلم سلسلة النجاحات التي حققتها مغامرات جيمس بوند السابقة.

2. “Black Widow” – تعتبر هذه الفيلم من سلسلة أفلام مارفل الشهيرة، وتضم النجمة سكارليت جوهانسون في دور البطولة. يتناول الفيلم قصة ناتاشا رومانوف ، العميلة الروسية التي أصبحت بلاك ويدو ، ويستكشف الفيلم ماضيها ومغامراتها الجديدة. تعد هذه القصة فرصة للجمهور للتعرف على تفاصيل أكثر عن شخصية بلاك ويدو ، التي ظهرت لأول مرة في أفلام مارفل السابقة.

3. “Dune” – يعتبر هذا الفيلم تجربة سينمائية ملحمية ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. يستند الفيلم إلى رواية سايفا المشهورة ويضم مجموعة من النجوم مثل تيموثي شالاميت في دور بول أتريديس وريبكا فيرغسون وجوش برولن في أدوار محورية أخرى. تتناول القصة مغامرة ملحمية في عالم مستقبلي حيث تدور الصراعات والحروب والسيطرة على كوكب الدون.

4. “Matrix 4” – بعد طول انتظار ، ستعود سلسلة أفلام “ماتريكس” بالجزء الرابع. يعود نيو ومورفيوس لخوض مغامرة جديدة في عالم الواقع الافتراضي والهوية البشرية. تم تجاوز العديد من توقعات الجمهور حول هذا الفيلم ، ويتوقع الكثيرون أن يقدم الجزء الرابع من “ماتريكس” تجربة سينمائية فريدة ولا تُنسى.

5. “Spider-Man: No Way Home” – هذا الفيلم يأتي كتتمة لأحداث “Spider-Man: Far From Home” و”Spider-Man: Homecoming”. في هذا الجزء ، يتناول الفيلم مغامرة جديدة لبيتر باركر وكشف المزيد من أسراره المظلمة. يتوقع الجمهور رؤية العديد من الشخصيات المحبوبة في سلسلة “Spider-Man” ومعرفة ما يحمله المستقبل لهذا البطل الشاب.

هذه مجرد بعض الأفلام المنتظرة في عام 2021. لكن هناك العديد من الأفلام الأخرى التي تثير توقعات الجمهور والتي لم يتم ذكرها هنا. احرص على متابعة إصدارات السينما لهذا العام للاستمتاع بأفلام مثيرة ومثيرة ومليئة بالإبداع.